سنتين ago
1133 Views

فضيحة جيلي الصينية في مصر

Written by
geely 2016

انتهى التقرير الربع سنوي الذي يصدر في مصر عن حركة سوق السيارات الحديثة معنوناً باسم الشركات “البراندات” التي تبيع في السوق المصرية حيث احتلت ميتسوبيشي اليابانية المركز السابع و اخرت جيلي الصينية في الترتيب درجة لتصبح في المركز الثامن في المبيعات و لكن بنسب و فروق و تغيرات في المبيعات كبيرة ..

فضيحة جيلي الصينية في مصر فضيحة جيلي الصينية في مصر ec7 exterior silvery 6

 

جيلي في مصر تعرف باسم جيلي غبور و معروف من الاسم انها تبيع منتجات جيلي الصينية على الأرض المصرية ، استطاعت الشركة في العام الاول و الثاني و الثالث لها أن تبيع ما يزيد عن 25 ألف سيارة من طراز ايمجراند 7 إلى أن ظهرت الحملة الالكترونية التي تطالب بالابتعاد عنها ” حملة لو ببلاش ماتركبهاش ” .

 

الحملة كانت في البداية عبارة عن شاب يحكي قصته مع العذاب الذي رآه في جيلي غبور بعد أن وقع ضحية سيارة رديئة الصنع من جيلي بها عيوب للصناعة تكلفة تصليحها تخطت الــ 30 ألف جنيهاً ( نصف ثمن السيارة) آنذاك ، و هو مادفع العديد من الأفراد التضامن معه حيث يجمع الآن الجروب الخاص بعداءه لجيلي المئات من المتابعين اجتمعوا على سرد مشكلاتهم ضد غبور .

فضيحة جيلي الصينية في مصر فضيحة جيلي الصينية في مصر full img 0ef353156a0fe757eeddbd04d3fe4f66

الحملة دفعت جيلي غبور للتلويح بالتدخل القضائي باعتباره تشهير لا يليق بسمعتها و سمعة سيارتها الجيدة من وجهة نظرها، الأمر الذي دفع الحملة للزيادة خصوصاً مع تزايد حالات الوفاة في حوادث كانت السيارة طرفاً أصيلاً فيها جميعاً .

سيارات ممكن تعجبك

اقرأ عن :
ميتسوبيشي xDas Emirai نقلة كهربائية للمستقبل
Article Tags:
Article Categories:
اخبار السيارات

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *