10 شهور ago
1463 Views

احتجاج سعودي أمام وكيل رولز رويس .. بالأعلاف

Written by
5212510-1000x526 (1)

يمكن أن يكون الخلل مستشري في جميع وكلاء السيارات في عالمنا العربي إلا من رحم ربي بالطبع، و لكن لماذا نشتكي مراراً و تكراراً من الوكيل و سوء المعاملة و قلة الضمير و لا أحد يسمح شكوانا و لا ندائنا و لا حتى يقوم القائمون على تلك الوكالات بتصليح أنفسهم و تهذيبها و تحسينها من أجل حتى أن نقول عليهم كلمة خير أو دعوة بظهر الغيب..

آخر تلك الحلقات في سلسلة الحنق من الوكلاء كانت في أراضي المملكة العربية السعودية أمام وكيل سيارات رولز رويس رايث ، حيث كان بطل قصتنا على موعد مع اهتمام الصحافة و الإعلام بدلاً من أن يهتم به الوكيل الذي أغلق في وجهه الأبواب مراراً، حيث قام مواطن سعودي بمليء سيارته أغناماً و حشائش لا قيمة لها و وضعها في سيارته الفارهة أمام الوكيل في تصرف احتجاجي استهزائي قوي يوضح معنى استياءه الشديد من مشكلات في الصيانة التي يقدمها الوكيل ما بعد البيع ..

احتجاج سعودي أمام  وكيل رولز رويس  .. بالأعلاف احتجاج سعودي أمام  وكيل رولز رويس  .. بالأعلاف Front Of Rolls Royce Ghost

تلك السيارة سعرها يزيد عن مليون و مائة ألف ريال سعودي من موديلات العام 2014 قام الوكيل بكل سوء في صيانتها الدورية و الطارئة أدت لتلف العديد من مكوناتها الأصلية ، و يقول صاحبها أنه سيكتفي بالأفنام و الاعلاف محل سيارته المليونية حتى يرتاح بال الوكيل الذي لا يكلف خاطره حتى لتحسين نفسه و سمعة شركته ..

 

صاحب السيارة ترك سيارته امام الوكيل في طريق الرياض – خريص  و لا ينتظر أي شيء من الوكيل سوى إظهار نقاط ضعفه الداعية للسخرية أمام الجميع خصوصاً و أنه لايقدم أقل درجات الاهتمام بعملائه سوى جلب المال منهم فقط ، كحال أغلب التوكيلات في منطقتنا العربية ..

اقرأ عن :
فولكس تتشبث بالحياة انتظروا جولف GTI
Article Categories:
اخبار السيارات

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *