سنة واحدة ago
604 Views

هوندا ستصنع محرك تيربو في 2020

Written by
honda turbo 2016

الشركات الكبرى لها فلسفتها الخاص، فليس كل الشركات تسعى لتطبيق الأفكار الأحدث بالضرورة فلربم تكون الطرق الأقدم أفضل في بعض الأحيان، و من ضمن تلك الشركات التي تؤمن بتلك المقولة هي العملاقة العالمية اليابانية شركة هوندا للسيارات التي حتى الآن لم تطرح سيارة محركها تيربو أسوة بجارتها نيسان أو تويوتا على سبيل المثال.

هوندا تدخل نادي الشركات التي تزود سياراتها بمحركات تيربو  هوندا ستصنع محرك تيربو في 2020 5680e0f5c4618894268b45da

شكرة هوندا قررت أنها سوف تقوم بعد 4 سنوات من الآن و تحديداً في العام 2020 من طرح أول محركات تحمل اسمها و علامتها و ستضعها في سياراتها في تلك الطرازات من تلك السنة من طراز تيربو و فئات أحجام متعددة تتراوح من واحد و نصف لتر إلى لترين .

و قالت هوندا أنها تسعى لمواكبة التقدم الحاصل في عالم المحركات لاسيما العوامل البيئية التي كانت المسبب الأول الذي دفعها للإعلان عن بدء تصنيع محركات التيربو خصوصاً مع الإجراءات الصارمة التي تضعها الدول الاوروبية عاماً بعد عام للتخلص من العوادم الضارة بالبيئة و بالفعل هي أكثر ضرراً في المحركات العادية منها في المحركات التيربو الآتية بقوة .

 

يذكر أن هوندا تعتبر من أعرق شركات السيارات في التاريخ خصوصاً في السيارات التي تنتج من أرض و عقل اليابان لأمريكا و أوروبا و الشرق الأوسط و  هو ما دفع  و عزز خروج شركات عديدة تقلد علامتها و اسمها يشار إليها اليوم بالبنان .

سيارات ممكن تعجبك

اقرأ عن :
"تويوتا" تستدعي 211 ألف سيارة من 6 طرازات مختلفة بالسعودية
Article Categories:
اخبار السيارات

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *