سنتين ago
602 Views

مليار جنية حصيلة سيارات الصين بمصر ، و جيلي تواجه أزمة

Written by
geely

صدر تقرير لإحدى الجهات الغير رسمية لإحصائات السيارات في مصر يظهر رجة كبيرة و تراجعاً عظيماً في مبيعات السيارات الصينية في مصر في إجمالي مبيعات السيارات الصينية في البلاد لثماني شهور مضت .

و أعلن التقرير الذي صدر مؤخراً و يتمتع بالمصداقية عند المهتمين بمجال السيارات في مصر أن شركة جي بي غبور أوتو قد خسرت نحو 50% من مبيعات جيلي ايمجراند7 بعد حملة التواصل الاجتماعي التي قضت على نصف مبيعات المنتج بالمقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي.

و حققت اجمالي السيارات الصينية مبيعات تفوق المليار جنية من بيع ما يقارب 130 ألف سيارة مختلفة الانواع و تتبع أكثر من شركة و علامة تجارية و لكن رغم الهزة العنيفة تسيطر جيلي ايمجراند 7 على السوق أيضاً رغم خسارتها النصف من قوتها في عام واحد .

مليار جنية حصيلة سيارات الصين بمصر ، و جيلي تواجه أزمة geely

و جاءت اسبيرانزا ( شيري ) بموديل تيجو لتبيع 1969 سيارة خلال العام الجاري حتى الآن، و كذلك موديل آنفي للشركة ذاتها الذي نجح في بيع نحو 1675 سيارة باجمالي مبيعات 400 مليون جنيهاً للسيارتين فقط .

مليار جنية حصيلة سيارات الصين بمصر ، و جيلي تواجه أزمة Speranza Envy Egypt April 2013

و شهد سوق السيارات الصينية في مصر انكماشاً للأسوء بلغت قيمته نحو 35 % بالمقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي ، و بالطبع أرجع الخبراء أن التغير الذي حدث هو ضربة التواصل الاجتماعي لجيلي الصينية صاحبة الريادة في هذا السوق ..

مليار جنية حصيلة سيارات الصين بمصر ، و جيلي تواجه أزمة Lada07

يذكر أن السيارات الصينية في مصر تقاوم بلا فائدة العقلية المصرية الراسخة بسوء أي منتج صيني مهما كان و هو العامل النفسي الرئيسي لخروج كل السيارات الصينية بغض النظر عن فئاتها أو سعرها أو شركتها المصنعة من أي مراكز متقدمة في السوق المصري ..

سيارات ممكن تعجبك

اقرأ عن :
سوزوكي فيتارا 2016 اس في بريطانيا قريباً
Article Categories:
اخبار السيارات

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *