تقرير عن سيارة نيسان باثفيندر

سيارة نيسان باثفيندر هي واحدة من السيارات التي لا ترتقي لكي تنافس السيارات العملاقة في سلسلة سيارات نيسان الرائعة, وذلك لأنه تمتلك مجموعة من المزايا المحدودة. وتعد هذه السيارة من أفضل سيارات الدفع الرباعي من الشركة اليابانية المصنعة نيسان الأمر الذي جعل شركة نيسان تفتخر بشدة لتصنيعها مثل هذه السيارة وتفضل تسويقها في العالم كله وقد أثبتت هذه السيارة نجاحاً ملحوظاً في نسبة المبيعات والتسويق الكلي حول العالم لقدرتها على امتطاء الطرق السهلة منها والصعبة .

فلا جديد على باثفيندر لهذا العام بعد تحديثها من قبل بتجهيزات ترف جديدة كان أبرزها نظام عرض مركزى وملاحة وكاميرا خلفية ومفتاح إلكترونى ونظام موسيقى من شركة ( بوز ) ومقابس لأنظمة ( ipod و MP3 ) وعجلات جديدة .

وقد ظهرت باثفيندر بحلتها الجديدة والحالية فى عام 2006 بتجديد شامل أبرز ما فيها هو أنها ارتقت من سيارة صغيرة بخمسة مقاعد إلى واحدة متوسطة بالحجم الكامل بسبعة مقاعد ومحرك كبير وقوى باتت منافسة جدية لأمثال باجيرو وبرادو . التصميم هادئ وسياحى أكثر من اللازم . المقصورة مزودة بثلاثة صفوف من المقاعد لسبعة ركاب توفر 64 تركيبة مختلفة لطى وترتيب المقاعد وتحميل الأمتعة ، وصندوق الأمتعة كبير بسعة تتراوح بين 190 و 209 ليترا . وبالرغم من تصميمها السياحى وطابعها المترف ، إلا أن باثفيندر سيارة دفع رباعى ممتازة مزودة بنظام دفع رباعى إلكترونى بمفتاح يوفر ثلاث وضعيات دفع هى خلفى أو رباعى بنسبة عالية أو رباعى بنسبة منخفضة ، وعلبة التروس بدون تعشيق يدوى .


Author

Hacked :)

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>